عالم السينما

الصخرة في مغامرة جديدة لحماية عائلته…فيلم (SkyScraper) قادم في صالات العرض

عدسة الفن – احمد عباس

‏ينتظر عشاق السينما العالمية الموعد الذي سيجمعهم مع الصخرة القاسية دوين جونسون حيث سيصل فيلم (Sky Scraper) الى صالات العرض المحلية والعربية والغربية يوم (12 تموز)، وهو ثاني افلام ذا روك لهذا العام بعد فيلم (Rampage) وهو من النوع الاكشن ومغامرة الخيال العلمي والذي حصل على تقييمات متوسطة في مواقع التقييم.
القصة
المكافح المخضرم (ويل سوير) والرئيس الفيدرالي السابق لفرقة انقاذ الرهائن، يعمل حاليا بتأمين ناطحات السحاب.. ينطلق في مهمة بـ(الصين) حيث تحتدم النيران أطول وأكثر المباني آمنا بشكل صاعق ومفاجئ فيصبح ضروريا على فورد أن يقبض على المسؤولين، وان ينقذ عائلته المحاصرة داخل المبنى المشتعل بذات الوقت.
التقييمات
لم تعلن تقييمات الفيلم بعد ولكن الانتظار الذي يقدمه عشاق (دوين جونسون) ونوعية الافلام هذه توحي بأن ايجابية تقييم المشاهد قادمة، وفي هذا الصدد حصل اول تريلر للفيلم على 16 مليون مشاهدة بعد طرحه من قبل الاستوديوهات المالكة للفيلم.
وينظر للفيلم حسب سوابق الافلام المماثلة له بأنه من نوعية التقييم المتوسط ولكنه كلام سابق لاوانه فمشاهدة الفيلم هي خير برهان ودليل على تقييمه واعطاءه الاستحقاق الذي يليق به.
معلومات عن الفيلم
يشارك في البطولة (نيف كاميل)، (دواين جونسون ) اضافة الى (بابلو شرايبر) ومن اخراج (روسن مارشال) مخرج فيلم
(Central intelligence)
والذي كان اخر فيلم يجمعه مع (دوين جونسون)، كما ان هذا الفيلم اول افلام (مارشال) غير الكوميدية.
وقد حذر (ذا روك) جمهوره من (فوبيا المرتفعات ) لما يحمله الفيلم من مرتفعات شاهقة واحداث مليئة بالاثارة والتشويق.

الفيلم سيكون متاحا للمشاهدة لمن يبلغ اعمارهم الثالثة عشرة فما فوق وبزمن قدره ساعة و42 دقيقة وصنف الفيلم على انه فيلم حركة وجريمة وتشويق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى