عالم السينما

الرعب ينشر مجدداً مع عودة قاتل هالوين..فيلم (HALLOWEEN) قادماً الى صالات العرض

عدسة الفن – حوراء محمود

السينما العالمية والمحلية على موعد غداً لعرض الفيلم المرتقب الذي يحمل كوكبة من النجوم امثال(جيمي لي كورتيس)،( نيك كاسل)،( جودي جرير) وغيرهم في فيلم الرعب (HALLOWEEN) بجزئه الحادي عشر.
قصة الفيلم
قصة الفيلم تعتبر مكملة لقصة الفيلم الذي يحمل نفس العنوان عام(1978) حيث تستكمل القصة استعداد (لوري سترود) لمواجهة سفاح الهالوين المقنع(مايكل مايرز) بعد هروبه من السجن بعد 40 عام من مدة سجنه خلال نقله الى سجن اكثر تشدد في الحراسة في ساتروف سانياريوم في سميث، لتواجهه مواجهة نهائية عندما يعود الى هادونفليد، إلنوي فهل ستستطيع ايقافه؟ كما ان لأبنتها (كارين) وحفيدتها (اليسون) دور مهم في مجريات الاحداث.
التقييمات
حصل الفيلم على تقييم (7.9/ 10) في موقع (IMDb). ومنحه موقع (Rotten Tomatoes) تقييم (68%). وهذه التقييمات تعتبر جيدة وتنبأ بايرادات جيدة للفيلم وخصوصاً بعد اشادة النقاد الايجابية للفيلم بأعتباره افضل تكملة لفيلم (هالوين) عام 1978.
معلومات عن الفيلم
عرض الفيلم لأول مرة في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي في كندا في ايلول 2018 وترشح لاول جائزة عند عرضه. صرح (داني ماكبرايد) ان هذا الفيلم في الاصل كان من المفترض ان يتم تصويره بفيلمين متعاقبين ولكن قرر تقليصه وتركه بفيلم واحد. صدر بالتزامن مع الذكرى الاربعين من فيلم (هالوين) عام (1978). (نيك كاسل) هو اقدم ممثل لعب شخصية (مايكل مايرز)، الفيلم من اخراج (ديفيد غوردون) وتأليف( داني ماكبرايد) و(ديفيد جوردون) وثلاثة اخرين اما الانتاج (لورا التمان) واربعة اخرين. بطولة (اندي ماتاكاك)، (سوف باتون)، (فيرجينيا جاردنر).
مدة العرض هي(106) دقيقة، وتصنيفه الرقابي(R) . بدأ تصويره في 13 كانون الثاني 2018 في ولاية كارولينا الجنوبية وانتهى في 19 شباط 2018، تقدر ميزانيته بـ(10) مليون دولار .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى