عالم السينما

الاسرار ستكشف في فندق الرويال….(Bad Times at The El Royale) . قادماً الى صالات العرض

عدسة الفن – ايمن محمود   العدد:45

السينما العالمية والمحلية على موعد اليوم وغدا والفيلم المرتقب الذي يحمل كوكبة من النجوم امثال (كريس هيمسورث) و(داكوتا جونسون) في فيلم الاثارة والغموض (Bad Times at The El Royale).
قصة الفيلم
سبعة اشخاص غرباء كلاً منهم يحمل سر دفين، يجتمعون في فندق يدعى (الرويال) وهو فندق ذو ماض مظلم على حدود كاليفورنيا، يستقر الغرباء بمن فيهم الكاهن (الجسور)، بائع المكنسة الكهربائية (هام)، وفتاتان احداهما مغنية، رجل العصابات الجنوبي (جونسون)، والمغني السابق (Erivo) في غرفهم، فيكتشفون أن هناك شيئاً غريباً داخل وخارج الفندق، وعلى مدار ليلة مصيرية واحدة سيكون امام كل شخص فرصة في الخلاص قبل ان يذهب كل شيء الى الجحيم.
التقييمات
الايجابية هو عنوان التقييمات الاولية للفيلم حيث منحه موقع (IMDb) تقييم (7.7/ 10) وموقع (Metacritic) منحه (66%) اما موقع الطماطم الفاسدة فقد قيمه بدرجة (76%) وهي تقييمات جيدة توحي بأن هنالك عملاً سينال رضا المشاهد، خصوصا مع وجود تعليقات من الذين شاهدوه تصفه بأنه : “عمل ذكي، انيق، اكتمل باداء نجومه.”
معلومات عن الفيلم
في عام 2017 اعلنت 20th Century Fox) ) انها اشترت نص القصة من كاتبها (درو جودارد) الذي ايضاً سيخرج وينتج الفيلم اما طاقم النجوم المشاركين النهائيين فيتكون من : (كريس هيمسورث)، (داكوتا جونسون)، (جيف بريدجيز)، (جون هام)، (لويس بولمان) و(نيك أوفرمان). تم تصوير الفيلم في الولايات المتحدة الامريكية وكندا. وسيكون تصنيفه الرقابي (R) بسبب بعض مشاهد العنف والعبارات اللغوية ومشاهد عن المخدرات، وسيحمل الفيلم الطابع التشويقي ومزيج من الاثارة والغموض. مدة عرضه طويلة جدا حيث تبلغ (ساعتين و21 دقيقة). وكان من المؤمل ان تشارك (بيونسيه) لكن لم تستطع بسبب ارتباطاتها ليذهب الدور الى .(Cynthia Erivo) وعد الفيلم التعاون الثاني بين (درو جودارد) و(كريس هيمسورث) بعد تعاونهما في فيلم
(The Cabin in the Woods).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى