الشاشة الصغيرة

افلام تحولت الى مسلسلات

عدسة الفن – حيدر الطائي

هنالك افلام مهما كانت جودتها (جيدة او سيئة) يكون لها مكانة في عالم السينما، لجودة التمثيل او الاخراج او غيرها، هذا ما حصل مع سلسلة افلام الاكشن الشهيرة (Taken) التي اصبحت احدى اهم افلام الاكشن لما تحويه من مشاهد حركية مميزة ذات طابع اجرامي عنيف بقيادة كبيرة تحت اشراف الرائع (ليام نيسون) الذي ابهرنا بثلاث اجزاء مميزة تتصاعد بها الاحداث واحداً تلو الاخر، بعيداً عن ان الفيلم لم يحصل على النقد الايجابي الكبير الا انه نال قلوب الجماهير جميعاً.
وبسبب هذا النجاح الكبير عادة شبكة (NBC) بهذا العمل على شكل مسلسل عرضت اول حلقة منه بتاريخ 27 شباط من عام (2017) كتابة (الكسندر كاري) واخراج (روميو تيرون) ومجموعة كبيرة من المخرجين، تكون الموسم الاول منه من 10 حلقات فقط نالت عاصفة كبيرة من النقد السلبي ، الا ان بعض الجماهير احبت الفكرة وساندتها. وبالرغم من كل هذهِ الانتقادات تجدد المسلسل لموسم ثان متكون من 16 حلقة ابتدأ عرضه في الـ 12 كانون الثاني من عام 2018 ولازال مستمراً بالعرض.
حصل المسلسل على تقييم متوسط على موقع التقييم الشهير الـ (IMDb) نسبتهُ 6,6 /10 اما على موقع الـ (طماطم الفاسدة) فحصل على تقييم سيء نسبتهُ 35%.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى