موسيقى

قائمة (Billboard Hot 100) لهذا الاسبوع

عدسة الفن – ريم احمد

1- أغنية

Drake -(God’s plan)
تحافظ الاغنية على المركز الاول للأسبوع الثاني على التوالي ولقد وصلت مبيعات الاغنية في اسبوعها الاول الى 600 الف نسخة، وهي رابع اغنية للمغني تحتل المركز الاول.
-2 أغنية

Ed Sheeran -(Perfect)
تحافظ الاغنية على المركز الثاني لاسبوعها الثاني على التوالي ووصلت مبيعات الاغنية الى 3 مليون نسخة من المبيعات عالميا وهذا هو الاسبوع 23 للاغنية في القائمة.
3- أغنية

(Finesse) – Bruno Mars & Cardi B
بعد جوائز الغرامي التي نالها المغني وتأديته للاغنية في الحفل ارتفعت عدد مبيعات ومشاهدات اغنية (Finesse)ما ادى الى تقدمها مركزين في القائمة.
4- أغنية
Camila Cabello – (Havana)
تراجعت الاغنية مركزاً واحداً عما كانت عليه الاسبوع الماضي ووصلت مبيعات الاغنية الى 5 مليون نسخة عالميا وهذا هو اسبوعها الـ 25 في القائمة .
5- أغنية
Post Malone-(Rockstar)
وهي ثاني اغنية للمغني تصل للمراتب العشرة الاولى وحصدت الاغنية على ايرادات 3 مليون نسخة عالمياً وهذا هو الاسبوع الـ 20 لها في القائمة.
6- أغنية
Halsey-(Bad At Love)
اول أغنية منفردة للمغنية (Halsey) بالمراتب العشرة الاولى وهذا هو الاسبوع الثاني للاغنية في القائمة.
7- أغنية
Dua lipa-(New Rules)
الاغنية حصلت على شهادة (بلاتينيوم) في بريطانيا وشهادة (غولد) في امريكا وهذا هو الاسبوع الـ27 لها في القائمة.
8- أغنية
Migos, Nicki Minaj & Cardi B-(MotorSpot)
دخلت الاغنية المراتب العشرة من القائمة للمرة الثانية هذا الاسبوع والاغنية حاصلة على شهادة (غولد) في امريكا لتجاوز مبيعاتها 500 الف نسخة وهذا هو الاسبوع الـ14 لها في القائمة.
9- أغنية
Justin Timberlake -(Say Something)
تقضي الاغنية اسبوعها الاول في القائمة وهي الاغنية الـ 19 للمغني تصل للمراتب العشرة الاولى بسبب العرض الذي قدمه المغني بالسوبر بول ليرتفع مركزها حيث وصلت مبيعاتها الى 138 الف نسخة في الاسبوع الاول.
10- أغنية
Imagine Dragons-(Thunder)
الاغنية الرابعة للفرقة التي وصلت للمرتبة العاشرة واعلى مرتبة وصلت لها هو المركز الرابع، ووصلت مبيعاتها الى مليوني نسخة عالمياً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى