اخبار الفن

سوني تؤجل فيلم (Cinderella) و(Peter Rabbit 2) و(Ghostbusters: Afterlife) و(Morbius) و(Uncharted)

أعلنت شركة (Sony) عن تأجيل افلامها الجديدة مرة أخرى بسبب ظهور السلالة الجديدة من فيروس كورونا واستمرار غلق صالات السينما.

Cinderella

حيث تم تأجيل فيلم الدراما (Cinderella) ليعرض في ١٦ تموز لعام ٢٠٢١، بعد أن كان من المقرر عرضه في ٥ شباط ٢٠٢١، الفيلم من إخراج (كاي كانون)، ومن بطولة (كاميلا كابيلو) بدور (سندريلا)، (ميني درايفر) بدور الملكة (بياتريس)، (نيكولاس جاليتزين) في دور الأمير (روبرت)، (إدينا مينزل) بدور زوجة الأب و(بيرس بروسنان).

Peter Rabbit 2: The Runaway

كما تم تأجيل فيلم الانيميشن (Peter Rabbit 2: The Runaway) الى ١١ حزيران لعام ٢٠٢١، بعد أن كان موعد عرضه في ٢ نيسان ٢٠٢١، الفيلم من إخراج (ويل غلوك)، وكتابة (باتريك بيرلي، وغلوك)، وهو تكملة لفيلم (Peter Rabbit) لعام ٢٠١٨، ويستند إلى قصص بذات الاسم أنشأتها (بياتريكس بوتر).

Ghostbusters: Afterlife

وقامت سوني بتأجيل فيلم الأكشن (Ghostbusters: Afterlife) إلى ١١ تشرين الثاني لعام ٢٠٢١، بعد أن كان من المقرر عرضه في ١١ حزيران ٢٠٢١، الفيلم من بطولة (كاري كون، فين وولفارد، مكينا جريس، آني بوتس، إرني هدسون، وبول رود)، ومن إخراج (جيسون ريتمان) وإنتاج (إيفان ريتمان) ومن كتابة (جيل كينان) و(ريتمان)، تدور أحداث الفيلم حول أم عزباء وطفليها الذين يصلون إلى بلدة صغيرة ويبدؤون في اكتشاف علاقتهم مع صائدي الأشباح الأصليين والإرث السري الذي تركه جدهم وراءه.

Morbius

وتم تأجيل فيلم الكومكس (Morbius) ليعرض في ٢١ كانون الثاني لعام ٢٠٢٢، بعد أن أعلنت سوني قبل ١٠ ايام عن تأجيله إلى ٨ تشرين الأول ٢٠٢١ لكن تأجيل فيلم (جيمس بوند) (No Time to Die) الى تاريخ ٨ تشرين الأول ٢٠٢١ دفع سوني لتأجيل فيلم (موربيوس)، الفيلم من بطولة النجم (جاريد ليتو) كمصاص دماء سوف يكون موجوداً في عالم مارفل السينمائي إلى جانب (سبايدر مان وفينوم)، يدور احداثه حول العالم (مايكل موربيوس) (ليتو) يتحول إلى مصاص دماء حي بعد استخدام علم تجريبي لعلاج مرض دمه لمدى الحياة بعد ما كان يحتضر، ليحاول الحد من شهوة الدم المكتشفة حديثاً والتغلب عليها من خلال افتراس المجرمين، كما يصبح هدفاً لعملاء مكتب التحقيقات الفدرالي. الفيلم من اخراج (دانيال اسبينوزا)، ومن بطولة (جاريد ليتو، مات سميث، أدريا أرجونا، آل مادريجال، تيريس جيبسون، جاريد هاريس).

Uncharted

وقامت سوني بتأجيل فيلم الأكشن (Uncharted) ليعرض في ١١ شباط لعام ٢٠٢٢، بعد أن كان من المقرر عرضه في شهر تموز ٢٠٢١، الفيلم المقتبس من لعبة فيديو بذات الاسم من ٤ أجزاء، من إخراج (روبن فليشر)، ومن بطولة النجم (توم هولاند) بدور “نيثان دريك”، و(مارك والبيرغ) بدور “فيكتور سوليفان”، و(أنطونيو بانديراس)، ستدور القصة حول صورة المستكشف البرتغالي “فرناندو ماجلان” حول العثور على بعض الكنوز التي تركها “ماجلان” عندما كان يقوم بأول جولة استكشاف حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى