اخبار الفن

جميع المسلسلات المشتقة من عالم (Game of Thrones)

*تم التحديث بتاريخ 2022/6/17.

إليكم جميع المسلسلات المشتقة من عالم (Game of Thrones) لصالح شبكتي (HBO) و(HBO Max)، بعد انتهاء مسلسل (صراع العروش):

*مسلسل (House of the Dragon) مقتبس من المسلسل الشهير (Game of Thrones) من كتاب (Fire & Blood)، وتدور احداثه قبل أحداث مسلسل (صراع العروش) بـ300 عام، في زمن الملك (فيسيريس تارغيرين) وأولاده والصراع بينهم.

*مسلسل (Tales of Dunk and Egg) تدور احداثه قبل ٩٠ سنة من أحداث المسلسل الأصلي، يحكي قصة الفارس العظيم سير (دانكن الطويل)، والأمير (ايغون تارغيريان) من كتاب (A Knight Of The Seven Kingdom).

*مسلسل (The 9 Voyages) والذي ستدور حول اللورد (كورليس فيلاريون) الملقب بـ(Sea Snake) ورحلاته عبر العالم على متن سفينته (ثعبان البحر).

*مسلسل (10000 Ships) (عشرة آلاف سفينة) يتحدث عن الرحلة والهجرة التي قامت بها الأميرة المحاربة (نيميريا) والأعضاء الباقيين من عائلة (رونيار).

*مسلسل مشتق آخر من عالم (Game of Thrones) يتحدث عن ثورة الملك (روبرت باراثيون) أمام (التارغيريان)، أي قبل ١٧ سنة من أحداث المسلسل الأصلي، حيث سنشاهد المعارك الأسطورية التي حدثت بين (الباراثيون، والستارك، والتارغيريان، والمارتيل).

*مسلسل (Flea Bottom) والذي سيتحدث عن أحياء (كينكز لاندنغ) الفقيرة.

*مسلسل انيميشن حول الامبراطورية الذهبيه لـ(Yi Ti) وهي منطقة قريبة من قارة (ايسوس) بالقرب من الحدود الشرقية للعالم المعروف، وتعبتر واحداً من اقدم المجتمعات واكثرها تقدما في عالم (صراع العروش).

*مسلسلين انيميشن لم يتم الكشف عن تفاصيل القصة إلى الآن.

أعلنت شبكة (HBO) عن تطوير مسلسل مشتق من سلسلة (Game of Thrones) لشخصية (جون سنو)، تدور احداثه بعد أحداث الموسم الثامن، كما سيعود النجم (كيت هارينغتون) لأداء الشخصية، يعتبر اول مشروع تدور احداثه بعد أحداث مسلسل (صراع العروش)، ويمكن أن يفتح الباب أمام الشخصيات الأخرى الباقية من عالم (صراع العروش) للظهور مرة أخرى مثل آريا ستارك (مايسي ويليامز).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى