موسيقى

ترتيب قائمة (Billboard hot 100) لهذا الاسبوع

عدسة الفن – غدير محسن – العدد 53

1-تقدمت اغنية (Sicko Mode) للمغني (Travis Scott) هذا الاسبوع مركزاً واحداً لتحتل بذلك المركز الاول وتتربع على عرش القائمة، وهذا هو الاسبوع الـ17 للاغنية في القائمة.
2-تراجعت اغنية (Thank U.Next) للمغنية (Ariana Grande) هذا الاسبوع مركزاً واحداً عما كانت عليه الاسبوع الماضي لتحتل بذلك المركز الثاني.
3-تحافظ اغنية (Happier) لكل من (Marshmello&Bastille) على المركز الثالث للاسبوع الثالث على التوالي، وهذا هو الاسبوع الـ15 للاغنية في القائمة.
4-تحافظ اغنية (Without Me) للمغنية (Halsey) على المركز الرابع للأسبوع الثالث على التوالي، وهذا هو الأسبوع الـ8 للاغنية في القائمة.
5-تقدمت اغنية (High Hopes) للمغني (Panic!At The Disco) مركزا واحدا عما كانت عليه الاسبوع الماضي لتحتل بذلك المركز الخامس، وهذا هو الاسبوع الـ17 للاغنية في القائمة.
6-تقدمت اغنية (Mo Bamba) للمغني (Sheck Wes) مركزا واحدا عما كانت عليه الاسبوع الماضي لتحتل بذلك المركز الخامس، وهذا هو الاسبوع الـ14 للاغنية في القائمة.
7-تقدمت اغنية (ZEZE) للمغني (Kodak Black) بالتعاون مع كل من (Travis Scott&Offset) ثلاثة مراكز عما كانت عليه الاسبوع الماضي لتحتل المركز السابع، وهذا هو الاسبوع الـ7 للاغنية في القائمة.
8-تقدمت اغنية (Drip Too Hard) للمغني (Lil Baby&Gunna) مركزا واحدا عما كانت عليه الاسبوع الماضي، وهذا هو الاسبوع الـ11 للاغنية في القائمة.
9-تراجعت اغنية (Girls Like You) للفرقة (Maroon 5) بالتعاون مع (Cardi B) مركزا واحدا عما كانت عليه الاسبوع الماضي لتحتل بذلك المركز التاسع، وهذا هو الاسبوع الـ27 للاغنية في القائمة.
10-تراجعت اغنية (Lucid Dreams) للمغني (Juice wrld) خمس مراكز عما كانت عليه الاسبوع الماضي لتحتل المركز العاشر، وهذا الاسبوع الـ30 للاغنية في القائمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى