اخبار الفنشباك التذاكر

ترتيب افلام البوكس أوفيس لنهاية الاسبوع

يبدأ موعدنا الأسبوعي لمعرفة أحدث ترتيب للأفلام في المراكز المتقدمة ضمن قائمة البوكس اوفيس بعد فتح صالات السينما مجدداً في ظل وجود فايروس كورونا. في هذا الأسبوع نشاهد دخول فيلمان جديدان (Infidel)، (Alone)، دخول هذين الفيلمين أدى إلى خروج فيلمان آخران وهما (Peninsula)، (Cut throat city)، ومع تغيرات بسيطة في الترتيب. والآن نستعرض لكم الأفلام العشرة الأولى لنهاية الأسبوع، علماً أن الترتيب يكون بحسب الإيرادات الأمريكية.


المركز الأول (Tenet)
حافظ فيلم الأكشن والخيال العلمي (Tenet) على المركز الأول في ترتيب البوكس أوفيس في الأسبوع الرابع من عرضه محققاً إيرادات عالمية بلغت 283 مليون دولار، وإيرادات امريكية كلية 41 مليون دولار، كان منها لنهاية هذا الأسبوع 3.4 مليون دولار. يروي الفيلم قصة عميل سري يسافر في ملحمة جاسوسية عبر الزمن يتم تكليفه فيها بمنع إندلاع الحرب العالمية الثالثة، ليكشف عن حقائق معقدة وغامضة تتجاوز الواقع. الفيلم من إخراج (كريستوفر نولان)، وبطولة كل من (ديفيد واشنطن، روبرت باتينسون، واليزابيث ديبيكي)، حصل الفيلم على تقييم (7.8/ 10) في موقع IMDb.

المركز الثاني (The New Mutants)
حافظ فيلم الاكشن والرعب (The New Mutants) على المركز الثاني في ترتيب البوكس أوفيس في الأسبوع الخامس من عرضه، محققاً إيرادات عالمية بلغت 38.8 مليون دولار، وإيرادات امريكية كلية 19 مليون دولار، كان منها لهذا الأسبوع حوالي 1.1 مليون دولار. يتناول الفيلم قصة المتحولين الخمسة الجدد الذين يشكلون الدفعة الأولى المتخرجة من مدرسة (تشارلز زافييه) الشهير بالبروفيسور (إكس)، والذين يكتشفون قدراتهم الخاصة خلال احتجازهم في بناية سرية رغم إرادتهم. الفيلم من إخراج (جوش بون)، وبطولة كل من (ماسي ويليامز، آنيا تايلور، هنري زاجا، وتشارلي هيتون). حصل الفيلم على تقييم (5.5/ 10) في موقع IMDb.

المركز الثالث (Unhinged)
تراجع فيلم الإثارة والأكشن (Unhinged) إلى المركز الرابع في ترتيب البوكس أوفيس في الأسبوع السابع من عرضه محققاً إيرادات عالمية بلغت 31 مليون دولار، وإيرادات امريكية كلية تقدر بـ 17 مليون دولار، كان منها 1 مليون دولار لنهاية هذا الأسبوع. تدور احداق الفيلم حول الفتاة رايتشل يتقاطع طريقها مع شخص غامض، فتجد نفسها هي وكل من تحب في خطر من رجل شعر طيلة حياته بعدم وجوده. الفيلم من إخراج (ديريك بورت)، وبطولة كل من (راسل كرو، كارين بيستوريوس، وغابرييل باتمان). حصل الفيلم على تقييم (6.2/ 10) في موقع IMDb.

المركز الرابع (Star Wars: Episode V – The Empire Strikes Back)
حقق الجزء الخامس من سلسلة (الحرب النجوم) (The Empire Strikes Back) المركز الرابع في ظاهرة بدأت بعد انتشار فيروس كورونا بعرض أفلام قديمة في صالات السينما، حيث حقق إيرادات عالمية بلغت 2.5 مليون دولار، وإيرادات امريكية بلغت 900 ألف دولار. تدور احداث الجزء الخامس بعد أن تغلبت الإمبراطورية بوحشية على المتمردين على كوكب هوث الجليدي، يبدأ (لوك سكاي ووكر) تدريب (جيدي) مع (يودا)، بينما يلاحق (دارث فيدر) وصياد الجوائز (بوبا فيت) جميع أنحاء المجرة. الفيلم من إخراج (ايرفين كريشنر)، ومن بطولة (هاريسون فورد، مارك هاميل، وكاري فيشر)، حصل الفيلم على تقييم (8.7/ 10) في موقع IMDb.

المركز الخامس (Infidel)
تراجع فيلم المغامرة والأكشن (Infidel) الى المركز الخامس في ترتيب البوكس أوفيس في الأسبوع الثاني من عرضه، محققاً إيرادات امريكية كلية بلغت 2.6 مليون دولار، كان منها لهذا الاسبوع 750 ألف دولار. يتناول الفيلم قصة اختطاف رجل أمريكي بعد أن دعاه صديقه إلى القاهرة للتحدث علانية عن انتفاضات المتشددين الأخيرة. تتوجه زوجته إلى المدينة بعد سماع الأخبار، وهي مصممة على إعادته. الفيلم من إخراج (سيروس نوراستيث) وبطولة كل من (جيم كافيزيل، كلاوديا كارفان، وهال أوزسان). حصل الفيلم على تقييم (6.6/ 10) في موقع IMDb.

المركز السادس (The Broken Hearts Gallery)
تراجع فيلم الكوميديا والرومانسية (The Broken Hearts Gallery) إلى المركز الخامس في ترتيب البوكس أوفيس في الأسبوع الثالث من عرضه، محققاً إيرادات عالمية بلغت 3.5 مليون دولار، وإيرادات امريكية كلية بلغت 3.2 مليون دولار، كان منها لهذا الأسبوع حوالي 470 الف دولار. يروي الفيلم قصة شابة بعد الانفصال، تقرر أن تبدأ معرضًا حيث يمكن للناس ترك أغراضهم من العلاقات السابقة، تحت عنوان معرض القلوب المحطمة. الفيلم من إخراج (ناتالي كرينسكي)، وبطولة كل من (جيرالدين فيسواناثان، داكر مونتغمري، ومولي جوردان)، حصل الفيلم على تقييم (6.6/ 10) في موقع IMDb.

المركز السابع (Shortcut)
حقق فيلم الخيال (Shortcut) المركز السابع في الاسبوع الاول من عرضه، محققاً إيرادات امريكية كلية 300 ألف دولار، تدور احداث الفيلم حول مجموعة من خمسة من زملائهم محاصرون داخل حافلة مدرستهم بعد أن اقتحم مخلوق غامض الطريق، يمر الوقت وكل دقيقة تمر تقلل من فرص بقائهم على قيد الحياة ضد التهديدات المستمرة لهذا الكيان المجهول. الفيلم من أخراج (أليسيو ليجوري)، ومن بطولة (جاك كين، زاك ساتكليف، وأندريه كلود)، حصل الفيلم على تقييم (5.9/ 10) في موقع IMDb.

المركز الثامن (The Last Shift)
حقق فيلم الكوميديا (The Last Shift) المركز الثامن في الاسبوع الاول من عرضه، محققاً إيرادات امريكية كلية 235 ألف دولار، تدور احداث الفيلم حول الشاب (ستانلي) حيث تأخذ مناوبته الأخيرة في وظيفته للوجبات السريعة منعطفًا غير متوقع. الفيلم من إخراج (أندرو كوهن)، ومن بطولة (شين بول ماكغي، وريتشارد جينكينز)، حصل الفيلم على تقييم (6.1/ 10) في موقع IMDb.

المركز التاسع (Kajillionaire)
حقق فيلم الدراما (Kajillionaire) المركز التاسع في الاسبوع الاول من عرضه، محققاً إيرادات امريكية كلية 235 ألف دولار 215 دولار، يروي الفيلم عن امرأة تنقلب حياتها رأساً على عقب عندما يدعو والداها المجرمان شخصاً خارجياً للإنضمام إليهما في عملية سرقة كبرى يخططان لها، الفيلم من إخراج (ميراندا يوليو)، ومن بطولة (إيفان راشيل وود، ريتشارد جينكينز، وديبرا وينجر)، حصل الفيلم على تقييم (6.1/ 10) في موقع IMDb.

المركز العاشر (The SpongeBob Movie: Sponge on the Run)
تراجع فيلم الأنمي والمغامرة (The SpongeBob Movie: Sponge on the Run) إلى المركز العاشر في ترتيب البوكس أوفيس في الأسبوع السابع من عرضه، محققاً إيرادات امريكية كلية 4.4 مليون دولار، كان منها لهذا الأسبوع حوالي 140 ألف دولار. تدور احداث الفيلم حول ذهاب (سبونج بوب) في رحلة إلى كامب كورال من أجل مقابلة أصدقاء جدد، وحينما يتعرض حيوانه الأليف للإختطاف، يقرر (سبونج بوب) وصديقه (باتريك) الذهاب في مهمة إنقاذ. الفيلم من إخراج (تيم هيل)، ومن بطولة (توم كيني بدور سبونج بوب، كلانسي براون بدور مستر كرابس، بيل فاغرباك بدور باترك ستار)، حصل الفيلم على تقييم (6.3/ 10) في موقع IMDb.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى