شباك التذاكر

ترتيب افلام البوكس أوفيس لنهاية الاسبوع

يتجدد موعدنا الأسبوعي لمعرفة أحدث ترتيب للأفلام في المراكز المتقدمة ضمن قائمة البوكس اوفيس. في هذا الأسبوع نشاهد انخفاض الايرادات الكلية للأفلام من الـ100 مليون دولار الى الـ53 مليون دولار بسبب الاوضاع التي تشهدها العالم بسبب فيروس كورونا، وشهد هذا الاسبوع دخول ثلاث أفلام جديدة (Bloodshot)، (I Still Believe)، (The Hunt) دخول هذه الأفلام أدى إلى خروج ثلاث أفلام أخرى وهم (Birds of Prey)، (Impractical Jokers: The Movie)، (My Hero Academia: Heroes Rising)، ومع تغيرات بسيطة في الترتيب. والآن نستعرض لكم الأفلام العشرة الأولى لنهاية الأسبوع، علماً أن الترتيب يكون بحسب الإيرادات الأمريكية.

Onward

المركز الأول (Onward)
حافظ فيلم الانيميشن والمغامرات (Onward) على المركز الأول في ترتيب البوكس أوفيس في الأسبوع الثاني من عرضه، محققاً إيرادات عالمية بلغت 102 مليون دولار، وايرادات امريكية كلية تقدر بـ60 مليون دولار كان منها لهذا الأسبوع حوالي 10.6 ملايين دولار. في عالم خيالي، يشرع القزمان الشقيقان (إيان وبارلي لايتفووت) في السعي لاكتشاف ما إذا كان لا يزال هناك سحر أم لا، وذلك في سبيل قضائهم آخر يوم مع والدهم الذي مات صغيرا. الفيلم من إخراج (دان سكانلون) وبطولة كل من (توم هولاند وكريس برات وجوليا لويس دريفوس). حصل الفيلم على تقييم (7.7/ 10) في موقع IMDb.

Bloodshot

المركز الثاني (Bloodshot)
أحرز فيلم الأكشن والخيال العلمي (Bloodshot) المركز الثاني في ترتيب البوكس أوفيس في الأسبوع الأول من عرضه، محققاً إيرادات عالمية بلغت 23 مليون دولار، وايرادات امريكية لنهاية الأسبوع تقدر بـ9 ملايين دولار. يبعث (راي جاريسون) بأعجوبة من الموت من خلال إحدى تقنيات النانو تكنولوجي، لكنه يعاني في المقابل من فقدان تام للذاكرة، ويحاول (راي) التواصل من جديد مع شخصيته الحقيقية التي كان عليها في الماضي بينما يكتشف أنه قد بات في حد ذاته بمثابة سلاح فتاك. الفيلم من إخراج (ديف ويلسون) وبطولة كل من النجم المخضرم (فان ديزل، إيزا غونزاليس، وتوبي كيبيل). حصل الفيلم على تقييم (5.7/ 10) في موقع IMDb.

I Still Believe

المركز الثالث (I Still Believe)
أحتل فيلم الدراما والرومانسية (I Still Believe) المركز الثالث في ترتيب البوكس أوفيس في الأسبوع الأول من عرضه محققاً إيرادات أمريكية بلغت 9 ملايين دولار. تدور الأحداث حول قصة حياة مطرب اﻷغاني الدينية (جيرمي كامب)، وقصته في الصعود لنجاحات كبيرة والحب الذي جعله يؤمن أن كل شيء ممكن في الحياة، من خلال الاصرار والأمل. الفيلم من إخراج الاخوين (اندرو ايروين وجون ايروين)، وبطولة كل من (بريت روبرتسون، ميليسا روكسبورغ، وغاري سينيسي. حصل الفيلم على تقييم (6.6/ 10) في موقع IMDb.

The Invisible Man

المركز الرابع (The Invisible Man)
تراجع فيلم الرعب والغموض (The Invisible Man) إلى المركز الرابع في ترتيب البوكس أوفيس في الأسبوع الثالث من عرضه، محققاً إيرادات عالمية بلغت 122 مليون دولار، وايرادات امريكية تقدر بـ64 مليون دولار كان منها لهذا الاسبوع 6 ملايين دولار. يروي الفيلم قصة امرأة تدعى سيسيليا، حيث تتلقى خبر انتحار حبيبها السابق، وبينما تحاول بناء حياتها من جديد تكتشف أن حبيبها قد يكون ما يزال على قيد الحياة بصورة أو بأخرى. الفيلم من إخراج (لي وانيل)، وبطولة كل من (إليزابيث موس، أوليفر جاكسون، وهاريت داير). حصل الفيلم على تقييم (7.6/ 10) في موقع IMDb.

The Hunt

المركز الخامس (The Hunt)
احتل فيلم الرعب والإثارة (The Hunt) المركز الخامس في ترتيب البوكس أوفيس في الأسبوع الأول من عرضه محققاً إيرادات أمريكية بلغت 5.3 ملايين دولار. يستيقظ مجموعة من الأشخاص في منطقة نائية، لا يتذكرون متى أو كيف انتهي بهم الأمر إلى هذا المكان، ولكنهم لا يعرفون أنهم تم اختيارهم بعناية من أجل الصيد. الفيلم من إخراج (كريغ زوبيل)، وبطولة كل من (بيتي غيلبن، هيلاري سوانك، وواين دوفال). حصل الفيلم على تقييم (6.4/ 10) في موقع IMDb.

Sonic The Hedgehog

المركز السادس (Sonic The Hedgehog)
تراجع فيلم الاكشن والخيال (Sonic The Hedgehog) إلى المركز السادس في ترتيب البوكس أوفيس في الأسبوع الخامس من عرضه، محققاً إيرادات عالمية بلغت 306 مليون دولار، وايرادات امريكية كلية تقدر بـ145 مليون دولار كان منها لهذا الأسبوع حوالي 2.5 مليون دولار. يتحدث الفيلم عن شخصية (سونيك) الشهيرة في عالم الالعاب، حيث يقوم شرطي في بلدة (جرين هيلز) الريفية بمساعدة (سونيك القنفذ) على الهروب من الحكومة التي تتطلع للقبض عليه، لكن هل هذا له سبب طبيعي؟ ولم تطارده الحكومة من الأساس؟ الفيلم من إخراج (جيف فاولر)، وبطولة كل من (بن شوارتز، جيمس مارسدين، والنجم الكوميدي جيم كاري). حصل الفيلم على تقييم (6.9/ 10) في موقع IMDb.

The Way Back

المركز السابع (The Way Back)
تراجع فيلم الرياضة والدراما (The Way Back) إلى المركز السابع في ترتيب البوكس أوفيس في الأسبوع الثاني من عرضه، محققاً إيرادات أمريكية كلية بلغت 13.5 مليون دولار كان منها لهذا الأسبوع حوالي 2.3 مليون دولار. يتلقى مدرب كرة سلة الذي يعاني من إدمان الكحول والاكتئاب عرضا من بلده الأم لتدريب فريق هناك، وحينما يبدأ مسيرة ناجحة مع الفريق يجد نفسه في مواجهة مع الماضي والذات. الفيلم من إخراج (كافين اوكونور)، وبطولة كل من النجم (بِن أفيليك، المادريغال، وميشيلا واتكينس). حصل الفيلم على تقييم (7.2/ 10) في موقع IMDb.

The Call of the Wild

المركز الثامن (The Call Of the Wild)
تراجع فيلم المغامرة والدراما (The Call of the wild) إلى المركز الثامن في ترتيب البوكس أوفيس في الأسبوع الرابع من عرضه، محققاً إيرادات عالمية بلغت 107 مليون دولار، وإيرادات امريكية بلغت 62 مليون دولار كان منها لهذا الأسبوع حوالي 2.2 مليون دولار. تناول الفيلم قصة كلب يعيش في البقعة الأخيرة التي تدب فيها الحياة على الأرض، وبينما يعاني من سوء المعاملة والوحدة الشديدة، يقابل رجل ليذهب معه في مغامرة وتنشأ علاقة بينما تغير حياتهما. الفيلم من إخراج (كريس سنادرز) وبطولة كل من (كارين جيلان، هاريسون فورد، وجين لويزا). حصل الفيلم على تقييم (6.8/ 10) في موقع IMDb.

.Emma

المركز التاسع (.Emma)
تراجع فيلم الدراما والكوميديا (.Emma) إلى المركز التاسع في ترتيب البوكس أوفيس في الأسبوع الرابع من عرضه، محققاً إيرادات عالمية بلغت 25 مليون دولار، وإيرادات أمريكية كلية بلغت 10 مليون دولار كان منها لهذا الأسبوع حوالي 1.2 مليون دولار. يروي الفيلم قصة (إيما وودهاوس) تعيش في عالم يسوده الخمول في القرن التاسع عشر، وبينما تعاني من الملل والفوارق الاجتماعية المسيطرة على المدينة، تجد نفسها مجبرة على الذهاب في مغامرة للبحث عن الحب. الفيلم من إخراج (أوتمن دي ويلد)، وبطولة كل من (آنيا تايلور، جوني فلين، وميا غوث). حصل الفيلم على تقييم (7/ 10) في موقع IMDb.

Bad Boys For Life

المركز العاشر (Bad Boys For Life)
تراجع فيلم الأكشن والإثارة (Bad Boys For Life) إلى المركز العاشر في ترتيب البوكس أوفيس في الأسبوع التاسع من عرضه، محققاً إيرادات عالمية بلغت 419 مليون دولار، وإيرادات امريكية كلية بلغت 204 مليون دولار، كان منها لهذا الأسبوع حوالي 1 مليون دولار. يعود عميلان الشرطة (مايك لوري) و(ماركوس بارنيت) في الجزء الثالث من (باد بويز) معاً لقضاء رحلة جديدة ومطاردات مثيرة لعصابات القتل والمخدرات في (باد بويز فور لايف). الفيلم من إخراج المغربيان (بلال فلاح وعادل العربي)، وبطولة كل من (ويل سميث، مارتن لورنس، تشارلز ميلتون، فانيسا هادجنز، باولا نونيز، وألكسندر لودفيج)، حصل الفيلم على تقييم (7.3/ 10) في موقع IMDb.

عدسة الفن – محمد رعد

#boxoffice

#Adastalfn

#شباك_التذاكر

#عدسة_الفن

#صحيفة_عدسةالفن

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى