شباك التذاكر

ترتيب افلام البوكس أوفيس لنهاية الاسبوع

يتجدد موعدنا الأسبوعي لمعرفة أحدث ترتيب للأفلام في المراكز المتقدمة ضمن قائمة البوكس اوفيس. في هذا الأسبوع نشاهد دخول فيلمان جديدان (The Call Of the Wild)، (Brahms: The Boy II). دخول هذين الفيلمين أدى إلى خروج فيلمان آخران وهما (Dolittle)، (DownHill). ومع تغيرات بسيطة في الترتيب. والآن نستعرض لكم الأفلام العشرة الأولى لنهاية الأسبوع، علماً أن الترتيب يكون بحسب الإيرادات الأمريكية.

Sonic The Hedgehog

المركز الأول (Sonic The Hedgehog)

حافظ فيلم الاكشن والخيال (Sonic The Hedgehog) على المركز الأول في ترتيب البوكس أوفيس في الأسبوع الثاني من عرضه، محققاً إيرادات عالمية بلغت 203 مليون دولار، وايرادات امريكية كلية تقدر بـ106 مليون دولار، كان منها لهذا الأسبوع حوالي 26 مليون دولار. يتحدث الفيلم عن شخصية (سونيك) الشهيرة في عالم الالعاب، حيث يقوم شرطي في بلدة (جرين هيلز) الريفية بمساعدة (سونيك القنفذ) على الهروب من الحكومة التي تتطلع للقبض عليه، لكن هل هذا له سبب طبيعي؟ ولم تطارده الحكومة من الأساس؟ الفيلم من إخراج (جيف فاولر)، وبطولة كل من (بن شوارتز، جيمس مارسدين، والنجم الكوميدي جيم كاري). حصل الفيلم على تقييم (6.9/ 10) في موقع IMDb.

The Call Of the Wild

المركز الثاني (The Call Of the Wild)

حقق فيلم المغامرة والدراما (The Call of the wild) المركز الثاني في ترتيب البوكس أوفيس في الأسبوع الأول من عرضه، محققاً إيرادات عالمية بلغت 40 مليون دولار وإيرادات امريكية بلغت 24 مليون دولار. تناول الفيلم قصة كلب يعيش في البقعة الأخيرة التي تدب فيها الحياة على الأرض، وبينما يعاني من سوء المعاملة والوحدة الشديدة، يقابل رجل ليذهب معه في مغامرة وتنشأ علاقة بينما تغير حياتهما. الفيلم من إخراج (كريس سنادرز) وبطولة كل من (كارين جيلان، هاريسون فورد، وجين لويزا). حصل الفيلم على تقييم (6.8/ 10) في موقع IMDb.

Birds of Prey

المركز الثالث (Birds of Prey) 

تراجع فيلم الأكشن والمغامرة (Birds of Prey) إلى المركز الثالث في ترتيب البوكس أوفيس في الأسبوع الثالث من عرضه، محققاً إيرادات عالمية بلغت 173 مليون دولار، وايرادات امريكية تقدر بـ72 مليون دولار، كان منها لهذا الأسبوع حوالي 6.8 ملايين دولار. يتحدث الفيلم عن (هارلي كوين) بعد الانقسام عن الجوكر، تنضم (هارلي) إلى ثلاثة أبطال خارقين وهم: (بلاك كناري) و(هانتريس)، و(رينيه مونتويا) لإنقاذ حياة الفتاة الصغيرة (كاساندرا كاين) من سيد الجريمة الشرير. الفيلم من إخراج (كاثي يان)، ومن بطولة (مارغروت روبي، روزي بيريز، كريس ميسينا، إيلا جاي باسكو، جورني سمولت، ماثيو ويليج)، حصل الفيلم على تقييم (6.7/ 10) في موقع IMDb.

Bad Boys For Life

المركز الرابع (Bad Boys For Life)

تقدم فيلم الأكشن والإثارة (Bad Boys For Life) إلى المركز الرابع في ترتيب البوكس أوفيس في الأسبوع السدس من عرضه، محققاً إيرادات عالمية بلغت 391 مليون دولار، وإيرادات امريكية كلية بلغت 191 مليون دولار، كان منها لهذا الأسبوع حوالي 5.8 ملايين دولار. يعود عميلان الشرطة (مايك لوري) و(ماركوس بارنيت) في الجزء الثالث من (باد بويز) معاً لقضاء رحلة جديدة ومطاردات مثيرة لعصابات القتل والمخدرات في (باد بويز فور لايف). الفيلم من إخراج المغربيان (بلال فلاح وعادل العربي)، وبطولة كل من (ويل سميث، مارتن لورنس، تشارلز ميلتون، فانيسا هادجنز، باولا نونيز، وألكسندر لودفيج)، حصل الفيلم على تقييم (7.3/ 10) في موقع IMDb.

المركز الخامس (Brahms: the Boy II)

أحتل فيلم الرعب والإثارة المركز الخامس في ترتيب البوكس أوفيس في الأسبوع الأول من عرضه محققاً إيرادات أمريكية بلغت 5.7 ملايين دولار. بعد أن تنتقل العائلة إلى قصر (هيلشاير) دون معرفة بتاريخه المظلم، يقوم ابنهما الصغير بعقد صداقة مع دمية نابضة بالحياة تدعى (برامز). الفيلم من إخراج (ويليام برنت)، وبطولة كل من (كاتي هولمس، أوين يومان، وكريستوفر كونفري). حصل الفيلم على تقييم (4.3/ 10) في موقع IMDb.

Fantasy Island

المركز السادس (Fantasy Island)

تراجع فيلم المغامرة والرعب (Fantasy Island) إلى المركز السادس في ترتيب البوكس أوفيس في الأسبوع الثاني من عرضه، محققاً إيرادات عالمية بلغت 34 مليون دولار وايرادات امريكية تقدر بـ20 مليون دولار كان منها لهذا الأسبوع حوالي 4.2 مليون دولار.  ينجح السيد رورك في تحقيق الاحلام السرية لضيوفه المحظوظين الذين يحلون ضيوفًا عليه في منتجع استوائي منعزل، لكن سرعان ما تتحول هذه الاحلام إلى كوابيس، وعلى الضيوف النجاة بأرواحهم. الفيلم من إخراج (جيف وادلو)، وبطولة كل من (لوسي هال، ماغي كيو، وشارلوت ماك كيني). حصل الفيلم على تقييم (4.6/ 10) في موقع IMDb.

1917

المركز السابع (1917)

تراجع فيلم الدراما والحرب (1917) هو الآخر في سلم الترتيب إلى المركز السابع في ترتيب البوكس أوفيس في الأسبوع التاسع من عرضه، محققاً إيرادات عالمية بلغت 347.5 مليون دولار. وايرادات امريكية كلية بلغت 152 مليون دولار، كان منها لهذا الأسبوع حوالي 4 ملايين دولار. الفيلم يروي قصة خلال الحرب العالمية اﻷولى، حيث يذهب جنديان بريطانيان في مهمة مستحيلة، حيث يتعين عليهما دخول أرض العدو، من اجل ايصال رسالة لمنع قوات الفيلق الثامن مع الاشتباك مع اﻷلمان والوقوع في فخهم والبالغ عددهم 1600 جندي. الفيلم من إخراج (سام مينديز) وبطولة كل من (دين تشارلز تشابمان، جورج ماكاي، ريتشارد مادين، بنديكت كومبرباتش، مارك سترونج). حصل الفيلم على تقييم (8.5/ 10) في موقع IMDb.

Parasite

المركز الثامن (Parasite)

تراجع فيلم الدراما والمغامرة (Parasite) في ترتيب البوكس أوفيس إلى المركز الثامن في الأسبوع التاسع عشر من عرضه، محققاً إيرادات عالمية بلغت 200 مليون دولار، وايرادات امريكية كلية تقدر بـ48.8 مليون دولار، كان منها لهذا الأسبوع حوالي 3 ملايين دولار. تدور أحداث الفيلم حول عائلة عاطلة عن العمل، تُقيم داخل شقة فقيرة، تتغير حياتهم كُليًا عندما يلتحق الابن بوظيفة مدرس لابنة عائلة ثرية، وسرعان ما يصير جميع أفراد اﻷسرة الفقيرة عاملين لدى اﻷسرة الثرية.‎ الفيلم من إخراج (بونغ جون هو) وبطولة كل من (كانغ هو سونغ، سون كيون لي، يو جيونغ جو). حصل الفيلم على تقييم (8.6/10) في موقع IMDb.

Jumanji: Next level

المركز التاسع (Jumanji: Next level)

تراجع فيلم المغامرة والكوميديا (Jumanji: Next level) إلى المركز التاسع في ترتيب البوكس أوفيس في الأسبوع الحادي عشر من عرضه محققاً إيرادات عالمية بلغت 788 مليون دولار، وايرادات امريكية كلية بلغت 311 مليون دولار كان منها لهذا الأسبوع حوالي 2.8 مليون دولار. يعود فريق الأصدقاء من جديد إلى جومانجي لإنقاذ أحدهم، ويحتاج اللاعبون إلى شجاعة أكبر، ويخوضوا مغامرة من الصحاري القاحلة إلى الجبال الثلجية للهروب من أخطر لعبة في العالم. الفيلم من إخراج (جاك كاسدان) وبطولة (دواين جونسون، كيفن هارت، كارين جيلان، جاك بلاك، اليكس وولف، نيك جوناس). حصل الفيلم على تقييم (7/ 10) في موقع IMDb.

The Photograph

المركز العاشر (The Photograph)

تراجع فيلم الدراما والرومانسية (The Photograph) إلى المركز العاشر في ترتيب البوكس أوفيس في الأسبوع الثاني من عرضه، محققاً إيرادات أمريكية كلية بلغت 17.6 مليون دولار. كان منها لهذا الأسبوع حوالي 2.7 مليون دولار. تترك أم متوفية لابنتها مجموعة من الصور والمعلومات عن حياتها العاطفية حينما كانت شابة، وعندما تقابل الابنة الشاب المثالي، تبدأ في المقارنة بين علاقتها معه وبين الحياة العاطفية المثالية التي حظيت بها والداتها. الفيلم من إخراج (ستيلا ميغي)، وبطولة كل من (لاكث ستانفيلد، عيسى راي وتشيلسي بيريت). حصل الفيلم على تقييم (6.3/ 10) في موقع IMDb.

عدسة الفن – محمد رعد

#boxoffice

#Adastalfn

#شباك_التذاكر

#عدسة_الفن

#صحيفة_عدسةالفن

Share and Enjoy !

0Shares
0 0 0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى