شباك التذاكر

ترتيب افلام البوكس أوفيس لنهاية الاسبوع

يتجدد موعدنا الأسبوعي لمعرفة أحدث ترتيب للأفلام في المراكز المتقدمة ضمن قائمة البوكس اوفيس. في هذا الأسبوع نشاهد دخول فيلم جديد (Birds of Prey) مع عودة فيلم (Knives Out) للتوب 10 من جديد، دخول هذه الأفلام أدى إلى خروج فيلمان آخران هما (The Turning)، و(The Rhythm Section) مع تغيرات بسيطة في الترتيب. والآن نستعرض لكم الأفلام العشرة الأولى لنهاية الأسبوع، علماً أن الترتيب يكون بحسب الإيرادات الأمريكية.

Birds of Prey

المركز الأول (Birds of Prey) 

أحتل فيلم الأكشن والمغامرة (Birds of Prey) المركز الأول في ترتيب البوكس أوفيس في الأسبوع الأول من عرضه محققاً إيرادات عالمية بلغت 79.5 مليون دولار وامريكية تقدر بـ33 مليون دولار. بعد الانقسام عن الجوكر، تنضم (هارلي كوين) إلى ثلاثة أبطال خارقين وهم: (بلاك كناري) و(هانتريس)، و(رينيه مونتويا) لإنقاذ حياة الفتاة الصغيرة (كاساندرا كاين) من سيد الجريمة الشرير. الفيلم من إخراج (كاثي يان)، ومن بطولة (مارغروت روبي، روزي بيريز، كريس ميسينا، إيلا جاي باسكو، جورني سمولت، ماثيو ويليج)، حصل الفيلم على تقييم (6.7/ 10) في موقع IMDb.

Bad Boys For Life

المركز الثاني (Bad Boys For Life)

تراجع فيلم الأكشن والإثارة(Bad Boys For Life) إلى المركز الثاني في ترتيب البوكس أوفيس في الأسبوع الرابع من عرضه محققاً إيرادات عالمية بلغت 336 مليون دولار، وإيرادات امريكية كلية بلغت 166 مليون دولار كان منها لهذا الأسبوع حوالي 12 مليون دولار. يعود عميلان الشرطة (مايك لوري) و(ماركوس بارنيت) في الجزء الثالث من (باد بويز) معاً لقضاء رحلة جديدة ومطاردات مثيرة لعصابات القتل والمخدرات في (باد بويز فور لايف). الفيلم من إخراج المغربيان (بلال فلاح وعادل العربي)، وبطولة كل من (ويل سميث، مارتن لورنس، تشارلز ميلتون، فانيسا هادجنز، باولا نونيز، وألكسندر لودفيج)، حصل الفيلم على تقييم (7.3/ 10) في موقع IMDb.

1917

المركز الثالث (1917)

تراجع فيلم الدراما والحرب (1917) هو الآخر في سلم الترتيب إلى المركز الثالث في ترتيب البوكس أوفيس في الأسبوع السابع من عرضه محققاً إيرادات عالمية بلغت 290.5 مليون دولار. وايرادات امريكية كلية بلغت 132.7 مليون دولار كان منها لهذا الأسبوع حوالي 9.2 ملايين دولار. الفيلم يروي قصة خلال الحرب العالمية اﻷولى، حيث يذهب جنديان بريطانيان في مهمة مستحيلة، حيث يتعين عليهما دخول أرض العدو، من إجل ايصال رسالة لمنع قوات الفيلق الثامن مع الاشتباك مع اﻷلمان والوقوع في فخهم والبالغ عددهم 1600 جندي. الفيلم من إخراج (سام مينديز) وبطولة كل من (دين تشارلز تشابمان، جورج ماكاي، ريتشارد مادين، بنديكت كومبرباتش، مارك سترونج). حصل الفيلم على تقييم (8.5/ 10) في موقع IMDb.

Dolittle

المركز الرابع (Dolittle)

تراجع فيلم الكوميديا والمغامرة (Dolittle) إلى المركز الرابع في الأسبوع الرابع من عرضه، محققا ايرادات عالمية بلغت 160.7 مليون دولار، وايرادات امريكية كلية بلغت 63.8 مليون دولار كان منها لهذا الأسبوع حوالي 6.5 ملايين دولار. يروي الفيلم قصة الطبيب الشهير (جون دولتيل) الذي يكتشف أنه يملك القدرة على الحديث مع الحيوانات، وهو ما يمنحه إمكانيات وقدرات هائلة، ويكتشف هذه القدرات على الطبيعة في رحلة لا تُنسى. الفيلم من اخراج وتأليف (ستيفن جاجان) وبطولة كل من (روبرت داوني، رالف فاينس، توم هولاند،). حصل الفيلم على تقييم (5.6/ 10) في موقع IMDb.

Jumanji: Next level

المركز الخامس (Jumanji: Next level)

حافظ فيلم المغامرة والكوميديا (Jumanji: Next level) على المركز الخامس في ترتيب البوكس أوفيس في الأسبوع التاسع من عرضه محققاً إيرادات عالمية بلغت 768.4 مليون دولار، وايرادات امريكية كلية بلغت 298.4 مليون دولار كان منها لهذا الأسبوع حوالي 5.5 ملايين دولار. يعود فريق الأصدقاء من جديد إلى جومانجي لإنقاذ أحدهم، ويحتاج اللاعبون إلى شجاعة أكبر، ويخوضوا مغامرة من الصحاري القاحلة إلى الجبال الثلجية للهروب من أخطر لعبة في العالم. الفيلم من إخراج (جاك كاسدان) وبطولة (دواين جونسون، كيفن هارت، كارين جيلان، جاك بلاك، اليكس وولف، نيك جوناس). حصل الفيلم على تقييم (7/ 10) في موقع IMDb.

The Gentlemen

المركز السادس (The Gentlemen)

حافظ فيلم الأكشن والجريمة (The Gentlemen) على المركز السادس في ترتيب البوكس أوفيس في الأسبوع الثالث من عرضه محققاً إيرادات عالمية بلغت 60.3 مليون دولار، وإيرادات أمريكية كلية بلغت 26.8 مليون دولار كان منها لهذا الأسبوع حوالي 4.2 ملايين دولار. يروي الفيلم قصة محاولة تاجر المخدرات اﻷمريكي (ميكي بيرسون) بيع امبراطوريته الناجحة التي أسسها في لندن، وما أن تندلع اﻷخبار هنا وهناك حتى تنفجر المؤامرات والمخططات من كل حدب وصوب. الفيلم من إخراج وتأليف (جاي ريتشي) وبطولة كل من (ماثيو ماكونهي، كولن فاريل، هيو گرانت، جيرمي سترونغ، وميشيل دوكري). حصل الفيلم على تقييم (8.1/ 10) في موقع IMDb.

Gretel & Hansel

المركز السابع (Gretel & Hansel)

تراجع فيلم الرعب والإثارة (Gretel & Hansel) إلى المركز السابع  في الأسبوع الثاني من عرضه محققا إيرادات أمريكية كلية بلغت 11.6 مليون دولار. كان منها لهذا الأسبوع حوالي 3.5 ملايين دولار. يروي الفيلم قصة في زمن بعيد، وداخل قرية مسحورة، تصطحب فتاة صغيرة شقيقها الأصغر في رحلة عبر الغابات المظلمة بحثا عن الطعام والعمل، ولكن ينتهي بهما المطاف أمام عتبة الشر. الفيلم من اخراج (أوز بيركنز)، وبطولة كل من (صوفيا ليليز، تشارلز بابالولا، أليس كريج). حصل الفيلم على تقييم (5.5/ 10) في موقع IMDb.

Little Women

المركز الثامن (Little Women)

حافظ فيلم الرومانسية والدراما (Little Women) على المركز الثامن في الأسبوع السابع من عرضه محققا إيرادات عالمية بلغت 177 مليون دولار، وإيرادات أمريكية كلية بلغت 102.7 مليون دولار كان منها لهذا الأسبوع حوالي 2.37 مليون دولار. يروي الفيلم إعادة تقديم جديدة لرائعة الكاتبة الروائية لويزا (ماي ألكوت) الكلاسيكية الشهيرة (نساء صغيرات)، والذي يروي قصة نضوج أربع شقيقات من عائلة مارش عقب الحرب الاهلية الامريكية. الفيلم من اخراج (جريتا جيروج) وبطولة كل من (سيرشا رونان، إيما واتسون، فلورانس بوغ). حصل الفيلم على تقييم (8.1/ 10) في موقع IMDb.

Star Wars: Episode IX – The Rise of Skywalker

المركز التاسع (Star Wars: Episode IX – The Rise of Skywalker)

تراجع فيلم الأكشن والخيال العلمي (Star Wars: Episode IX) إلى المركز التاسع في ترتيب البوكس أوفيس في الأسبوع الثامن من عرضه محققاً إيرادات عالمية بلغت مليار و64 مليون دولار. وايرادات أمريكية كلية بلغت 510 مليون دولار، كان منها لهذا الأسبوع حوالي 2.31 مليون دولار. يروي الفيلم في الجزء الجديد من السلسلة (ستار وارز)، رحلة (ري) ورفاقها بين المجرات، حيث يكتشف الجميع أن (بالبتين) قد انبعث من الموت، وعليهم إيجاد طريقة للقضاء على خطره على الثوار. الفيلم من إخراج (جَي. جَي أبرامز) وبطولة كل من (ديزي ريدلي، جون بويجا، مارك هاميل، اوسكار إيزاك، وآدم درايفر). حصل الفيلم على تقييم (6.9/ 10) في موقع IMDb.

Knives Out

المركز العاشر (Knives Out)

تقدم فيلم الكوميديا والجريمة (Knives Out) إلى المركز العاشر في الأسبوع العاشر من عرضه محققاً إيرادات عالمية بلغت 299.5 مليون دولار وامريكية كلية بلغت 155.8 مليون دولار كان منها لهذا الأسبوع حوالي 2.29 مليون دولار.عندما يتم العثور على جثة الكاتب الروائي هارلان ثرومبي، يتولى المحقق بلانك على عاتقه مهمة التحقيق في الجريمة، ليجد نفسه متورطًا في العديد من الأحداث في سبيل البحث عن الحقيقة. الفيلم من إخراج رايان جونسون وبطولة النجم المخضرم دانيل كرايغ و كريس إيفانس وآنا دي أرامس.حصل الفيلم على تقييم (8/ 10) في موقع IMDb.

عدسة الفن – محمد رعد

#boxoffice

#Adastalfn

#شباك_التذاكر

#عدسة_الفن

#صحيفة_عدسةالفن

Share and Enjoy !

0Shares
0 0 0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى