موسيقى

ترتيب قائمة (Billboard hot 100) لهذا الاسبوع

عدسة الفن – غدير محسن               العدد:52

1-تحافظ اغنية (Thank U.Next) للمغنية (Ariana Grande) على المركز الاول للاسبوع الثالث على التوالي لتكون بذلك متقدمة ومحتلة عرش القائمة لهذا الاسبوع.
2-تحافظ اغنية (Sicko Mode) للمغني (Travis Scott) على المركز الثاني للاسبوع الثاني على التوالي، وهذا هو الاسبوع الـ(16) للاغنية في القائمة.
3-تحافظ اغنية (Happier) لكل من (Marshmello&Bastille) على المركز الثالث للاسبوع الثاني على التوالي، وهذا هو الاسبوع الـ(14) للاغنية في القائمة.
4-تحافظ اغنية (Without Me) للمغنية (Halsey) على المركز الرابع للاسبوع الثاني على التوالي، وهذا هو الاسبوع الـ(7) للاغنية في القائمة.
5-تقدمت اغنية
(Lucid Dreams)
للمغني (Juice wrld) مركزاً واحداً عما كانت عليه الاسبوع الماضي لتحتل المركز الخامس، وهذا الاسبوع الـ(28) للاغنية في القائمة.
6-تقدمت اغنية (High Hopes) للمغني (Panic!At The Disco) مركزين عما كانت عليه الاسبوع الماضي لتحتل بذلك المركز السادس، وهذا هو الاسبوع الـ(16) للاغنية في القائمة.
7-تحافظ اغنية (Mo Bamba) للمغني (Sheck Wes) على المركز السابع للاسبوع الثاني على التوالي، وهذا هو الاسبوع الـ(13) للاغنية في القائمة.
8-تراجعت اغنية
(Girls Like You)
للفرقة (Maroon 5) بالتعاون مع (Cardi B) ثلاث مراكز عما كانت عليه الاسبوع الماضي لتحتل بذلك المركز الثامن، وهذا هو الاسبوع الـ(26) للاغنية في القائمة.
9-تقدمت اغنية
(Drip Too Hard)
للمغني (Lil Baby&Gunna) مركزاً واحداً عما كانت عليه الاسبوع الماضي، وهذا هو الاسبوع الـ(10) للاغنية في القائمة.
10-تراجعت اغنية (ZEZE) للمغني (Kodak Black) بالتعاون مع كل من (Travis Scott&Offset) مركزاً واحداً عما كانت عليه الاسبوع الماضي لتحتل المركز العاشر، وهذا هو الاسبوع الـ(6) للاغنية في القائمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى